حملة تحسيسية في الوسط الطبي

SubTitle

المدة الزمنية : من 09 يوليو إلى 31 ديسمبر 2014.

النطاق الجغرافي : 12 جهة بالمملكة :

  • 144 مستشفى عام،
  • 2600 مركز للرعاية الصحية الأساسية،
  • 1600 مركز خاص.

المفهوم و أدوات التواصل :

  • اتفاقية شراكة موقعة في 16 سبتمبر 2013 مع وزارة الصحة،
  • توزيع دليل الطبيب،
  • توزيع منشور للمريض،
  • توزيع ملصقات الحائط.

وصلت هذه الحملة إلى :

  • القطاع الخاص : .225000 مريض،
  • القطاع العام : 8100 طبيب موزعين على 144 مستشفى و 2758 مركز للرعاية الصحية.

 

تندرج هذه الحملة ضمن استراتيجية التسويق المؤسساتي للمنتجات البحرية، المندرجة في مخطط أليوتيس. استندت هذه الحملة على رسالة صحية، باعتبارها وسيلة تواصل لتثقيف المرضى حول الفوائد الغذائية للمنتجات البحرية وضرورة استهلاكها بشكل منتظم.
كما تتوافق أهداف هذه الحملة مع أنشطة وزارة الصحة في تطوير وتنفيذ إجراأت تعزيز الرفاه البدني والعقلي والاجتماعي للسكان على المستوى الوطني.
يستهدف هذا النشاط التوعوي ، الذي ينفده المكتب الوطني للصيد، ما لا يقل عن 1630 طبيبًا (ممارسون عامون وأطباء أطفال وخبراء تغذية وأخصائيوا التغذية) على المستوى الوطني، بالإضافة إلى 144 مركزًا للرعاية الصحية العامة و 2600 مركزًا. كما يهدف إلى تغطية المجال الحضري لكل من المناطق 16 الإدارية للمملكة.

رواق
وسائل التواصل

DEPLIANT

 

تحميل

GUIDE

 

تحميل

عرض جميع الأحداث