تندرج هذه الحملة ضمن استراتيجية التسويق المؤسساتي للمنتجات البحرية، المندرجة في مخطط أليوتيس. استندت هذه الحملة على رسالة صحية، باعتبارها وسيلة تواصل لتثقيف المرضى حول الفوائد الغذائية للمنتجات البحرية وضرورة استهلاكها بشكل منتظم.
كما تتوافق أهداف هذه الحملة مع أنشطة وزارة الصحة في تطوير وتنفيذ إجراأت تعزيز الرفاه البدني والعقلي والاجتماعي للسكان على المستوى الوطني.
يستهدف هذا النشاط التوعوي ، الذي ينفده المكتب الوطني للصيد، ما لا يقل عن 1630 طبيبًا (ممارسون عامون وأطباء أطفال وخبراء تغذية وأخصائيوا التغذية) على المستوى الوطني، بالإضافة إلى 144 مركزًا للرعاية الصحية العامة و 2600 مركزًا. كما يهدف إلى تغطية المجال الحضري لكل من المناطق 16 الإدارية للمملكة.