أطلقت وزارة الفلاحة والصيد البحري يوم 11 ماي 2014 حملة لترويج المنتجات البحرية في أماكن البيع.
تهدف هذه الحملة، الموجهة إلى عامة الناس، إلى:
التعريف بمختلف الأسماك وتنوعها،
التعريف بالجودة الغذائية لمنتجات البحر،
التعرف على معايير طراوة منتجات البحر أثناء الشراء،
التعرف على كيفية تحضير المأكولات البحرية،
اكتشاف وصفات لأطباق الأسماك.
تم القيام بهذه الحملة من طرف المكتب الوطني للصيد بشراكة مع وزارة الداخلية، وتندرج ضمن استراتيجية التسويق المؤسساتي للمنتجات البحرية، المندرجة في مخطط أليوتيس.
تستهدف هذه الحملة، التي ستبدأ يوم 11 ماي وتنتهي قبل شهر رمضان المبارك، 286000 مستهلك في جميع أنحاء البلاد، بالمتاجر الكبيرة والمتوسطة، والأسواق المحلية (في المجال الحضري) والأسواق الأسبوعية (في المجال القروي). و سيتم توزيع نقاط البيع هذه بشكل مثالي لتغطية جميع المناطق الإدارية الست عشرة للمملكة.